معنى البريد العشوائي

ما هو البريد العشوائي:

البريد العشوائي هو مصطلح من أصل إنجليزي يشير فيه إلى رسالة إلكترونية غير مرغوب فيها وغير مرغوب فيها مع مرسل مجهول ، يتم إرسالها إلى عدد كبير من المستخدمين. عادةً ما يتم الإعلان عن محتوى البريد العشوائي للترويج لمنتج أو خدمة لشركة.

على المدى البريد العشوائي هو عمل إرسال الرسائل الإلكترونية و مرسل بريد عشوائي هي التسمية الممنوحة لمؤلفها. يمكن تنفيذ البريد العشوائي بطرق مختلفة ، إما: الشبكات الاجتماعية ، والمنتديات ، والمدونات ، وصفحات الويب ، وغيرها ، والبريد الإلكتروني الأكثر استخدامًا. على الرغم من حقيقة أن رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها هذه هي أنواع إعلانية بشكل عام ، إلا أن هناك أنواعًا أخرى من البريد العشوائي مثل الفيروسات والصفحات التي تمت تصفيتها والتي يتم تنشيطها عند الدخول إلى الصفحة وأحيانًا دون الحاجة إلى الوصول إلى الصفحة.

وبالمثل ، هناك أنواع أخرى من البريد العشوائي بأهداف ضارة ، مثل: الرسائل التي تطلب من المستخدم نشر بياناته الشخصية أو حسابه المصرفي ، وتشجع بعض الرسائل المستخدم على إعادة توجيهها إلى جهات الاتصال الخاصة به لتوسيع قاعدة بيانات البريد الإلكتروني لقاعدة البيانات الخاصة به. مرسل بريد عشوائي، من بين أمور أخرى.

الخصائص ذات الصلة البريد العشوائيهم إرسال رسائل لعدد كبير من المستخدمين في نفس الوقت وغياب تخويل المستلم لاستخدام بريدهم الإلكتروني. فيما يتعلق بهذا ، يوجد في المكسيك قانون حماية المستهلك الفيدرالي ، الذي ينص على أن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة لأغراض الدعاية يجب أن تحتوي على: الاسم والعنوان والهاتف والبريد الإلكتروني للمزود أو الشركة التي ترسل البريد الإلكتروني للمزود ، وبالمثل ، يجب على المورد احترام قرار المستهلك فيما يتعلق بكمية ونوعية المنتجات التي يرغب في استلامها أو عدم استلامها أي إشعار تجاري. في حالة عدم الامتثال للوائح ، يمكن تغريم الدائن بموجب المبلغ الذي تعتبره السلطة.

وبالمثل ، من المهم جدًا أن يكون لدى المستخدمين الذين يتلقون البريد الإلكتروني التسهيلات للقيام بذلك إلغاء الاشتراك (توجد عادةً في نهاية البريد الإلكتروني) ، وإلا فقد تتلف الشركة صورتها ويُنظر إليها على أنها مرسلي البريد العشوائي. إلغاء الاشتراك إنه خيار للمستخدمين لمغادرة قائمة البريد الإلكتروني.

كانت كلمة البريد العشوائي هي تسمية منتج ، وتحديداً اللحوم المعلبة ، وكانت طعام الجنود السوفييت والبريطانيين في الحرب العالمية الثانية. في وقت لاحق ، جاء هذا المصطلح للإشارة إلى البريد العشوائي بعد رسم فكاهي من قبل المجموعة البريطانية Monty Phyton حيث تكررت كلمة البريد العشوائي باستمرار ، ونتيجة لذلك ، قام شخص ما بتصنيف الرسائل العشوائية على أنها بريد عشوائي.

كذا:  أقوال وأمثال الدين والروحانية علم

Meaning of Spam

What is Spam:

Spam is a term of English origin in which it refers to an unwanted, unsolicited electronic message with an unknown sender, sent to a large number of users. The content of a spam is usually advertising in order to promote a product or service of a company.

The term spamming is the action of sending electronic messages and spammer is the designation given to its author. Spam can be carried out in different ways, either: social networks, forums, blogs, web pages, among others and, the most used email. Despite the fact that these unwanted emails are generally advertising types, there are other types of spam such as viruses and filtered pages that are activated when entering the page and, sometimes without having to access the page.

Similarly, there are other types of spam with malicious objectives, such as: messages that seek the user to publish their personal data or their bank account, some messages encourage the user to forward it to their contacts to expand the database email data of spammer, among others.

The relevant characteristics of the spammingThey are sending messages to a large number of users at the same time and the absence of the recipient's authorization for the use of their email. In relation to this, Mexico has the Federal Consumer Protection Law, which contemplates that emails sent for advertising purposes must contain: name, address, telephone, email of the provider or of the company that sends the email of the provider, likewise , the supplier must respect the consumer's decision regarding the quantity and quality of products that he wishes to receive or not to receive any commercial notice. In the case of non-compliance with the regulations, the creditor can be fined under the amount considered by the authority.

Likewise, it is extremely important that the users who receive the email have the facility to do unsubscribe (usually found at the end of the email), since otherwise the company may damage its image and be seen as spammers. Unsubscribe it is a users option to leave an email list.

The word spam was to designate a product, specifically a corned beef, it was the food of the Soviet and British soldiers in World War II. Later, this term came to designate spam after a humorous sketch by the British group Monty Phyton where the word spam was repeated incessantly and, as a result, someone classified the spam messages as spam.

Tags:  Science General Religion-And-Spirituality